مجموعة متنوعة من السكراب الطبي بألوان و تصاميم متعددة

في الوقت الحاضر ، تسمى المستشفيات والمراكز الطبية الدعك لكل فستان قصير الأكمام يرتدي مع السراويل. غالبًا ما يتم استخدام الدعك الموجودة في غرف العمليات في المستشفيات حول العالم باللون الداكن أو الأخضر الفاتح أو الأزرق الفاتح. لكن الدعك بخلاف غرفة العمليات مغطاة الوان السکراب الطبي  أيضًا في المراكز المتعلقة بالأطفال.

مجموعة متنوعة من السكراب الطبي بألوان و تصاميم متعددة

سكراب طبي عالي الجودة للبيع و التصدير

سكراب طبي عالي الجودة للبيع و التصدير

تم توقيع مذكرات التفاهم وبروتوكولات التعاون بين وزارة الصحة الإيرانية ودول أخرى فيما يتعلق بتصدير المعدات الطبية إلى بلدان أخرى.

حاليًا ، يتم تصنيع مجموعة واسعة من المعدات الطبية في إيران، بما في ذلك المعدات الطبية وأجهزة العلاج الطبيعي وملابس المستشفى والبنادق وأسرة المستشفيات والأدوية وغيرها … وجميعها يتم تصديرها إلى دول أخرى بترخيص.

سوف تكون قادرة على التصدير من وزارة الصحة.

الملابس الطبية المصنعة في إيران عالیه الجوده لديها القدرة على التنافس مع الدول الأخرى المنتجة لهذه المنتجات.

في إيران أيضًا ، نظرًا لانخفاض تكلفة المواد الخام وانخفاض أجور العاملين في الإبرة ، تُقدر تكلفة لباس طبي بأقل بكثير من مثيلتها في البلدان الأخرى ، مما أتاح تصدير البضائع إلى هذه البلدان بسعر أقل بكثير.

سكراب طبي بالوانها الاساسية للبيع و التصدير

سكراب طبي بالوانها الاساسية للبيع و التصدير

الجلباب الطبية عادة ما تكون بيضاء. لكن الضوء الأبيض يسبب تقلصات العين.

لذلك، عادة ما يستخدم موظفو غرفة العمليات أردية زرقاء وخضراء. أيضا، اللون الأخضر مع التناقض الذي يخلقه يؤدي إلى انحرافات الجراح لتصبح حمراء.

إذا استمر الجراح في الظهور باللون الأحمر، فسيفقد هو أو هي الحساسية تدريجياً للون الذي قد يشكل مخاطر على المريض أثناء الجراحة. في قسم الأطفال، تُستخدم المعاطف الملونة بشكل شائع للحث على الشعور بالسعادة والراحة.

تصنيع ملابس المستشفى المتاح في إيران نظرًا لتوفر المواد الخام للبتروكيماويات، فإن تكلفة رداء طبي التي يتم التخلص منها منخفضة جدًا…

كما أن التكلفة المنخفضة للملابس التي يمكن التخلص منها في المستشفيات في إيران قد جعلت من مصنعي الملابس في المستشفيات في إيران قادرين على توفير احصل على ملابس المستشفى الخاصة بك إلى أعلى مستوى في المنطقة.

تصدير سكراب طبي بالوان متعددة و جودة عالية

تصدير سكراب طبي بالوان متعددة و جودة عالية

كما ذكرنا، أصبحت الملابس الطبية متاحة الآن في مجموعة متنوعة من التصميمات والوان الملابس الطبية، مما زاد بشكل كبير من عدد العملاء في العقود الأخيرة.

بطبيعة الحال، فإن النقطة المتعلقة بإنتاج ملابس يمكن التخلص منها في المستشفى (ملابس المرضى، وأطقم جراحية، وما إلى ذلك) هي أن الملابس التي تتمتع بها سبان باند.

هي مواد خام بتروكيماوية وبسبب انخفاض أسعار البتروكيماويات، فإن السعر قماش سبان باند منخفض وإنتاج ملابس المريض المتاح في إيران أقل من الدول الأخرى مثل تركيا وإحدى المزايا التنافسية هي سعر الملابس المتاح.

ما هي افضل الخامات و احدث الموديلات للسكراب الطبي

ما هي افضل الخامات و احدث الموديلات للسكراب الطبي

العباءات الطبية عادة ما تكون من قطعة واحدة أو قطعتين، مصنوعة من البوليستر أو القطن.

من حيث الجنس، يجب أن يكون غطاء المحرك متينًا ومريحًا ، ولا يمنع الحركة السريعة. يجب أن يكون القماش مقاومًا للغسيل اليومي وتسويته بسهولة.

يحتاج أخصائي الرعاية الصحية إلى الاستعداد في كل لحظة لإظهار أفضل استجابة.

لذلك، سيكون اللباس ضيق وضيق. بطبيعة الحال، يسعى المريض إلى جانب راحة الطاقم الطبي، وتسعى المراكز الطبية لتقديم أفضل الخدمات والبحث عن أفضل غطاء لموظفيها.

اهم المواصفات لاختيار السكراب الطبي المناسب

اهم المواصفات لاختيار السكراب الطبي المناسب

العباءات الطبية عادة ما تكون من قطعة واحدة أو قطعتين ، مصنوعة من البوليستر أو القطن.

من حيث الجنس ، يجب ألا يكون الغطاء متينًا فحسب ، بل مريحًا أيضًا. يجب أن يكون القماش مقاومًا للشطف (الشطف يوميًا) وحتى مريح للحديد.

على الرغم من أن اللون الأبيض لا يزال هو اللون السائد ، إلا أن موظفي غرفة العمليات عادة ما يستخدمون الجلباب الأزرق والأخضر.

في جناح الأطفال ، تم استخدام الملابس غير البيضاء للحث على الشعور بالسعادة والراحة.

الخياطة لا تمنع الحركة السريعة ، حيث يجب أن يكون المستشفى والعاملون الطبيون جاهزين في جميع الأوقات للحصول على أفضل استجابة، لذلك غالبًا ما يكون الثوب الضيق أو الفضفاض مرهقًا.

سابقًا، تكون الملابس الطبية بيضاء اللون وتتجنب أي خياطة.

في وقت لاحق، تم إضافة بضعة ألوان أكثر ملاءمة إلى مجموعة الملابس الطبية من قبل موظفي غرفة العمليات.

بالطبع، وفقًا لأفضل معنويات المريض بالإضافة إلى راحة الطبيب، تحاول المراكز الطبية تقديم أفضل خدمة لموظفيها والبحث عن أفضل غطاء لموظفيها.

سكراب طبي ذو مواصفات ممتازة وعالية الجودة

سكراب طبي ذو مواصفات ممتازة وعالية الجودة

من المهم الانتباه إلى أهمية الحفاظ على كرامة ومظهر الأطباء في كسب ثقة المرضى، وارتداء الملابس البيضاء أمر ضروري للعاملين الطبيين.

للوهلة الأولى! الغرض الأكثر أهمية من ارتداء زي طبي في البيئات الطبية هو الحصول على الحماية البدنية ضد الأخطار المحتملة.

بعد ذلك، وفقًا للسكان المستهدفين ، يتم تصنيف الطاقم الطبي وطاقم التمريض وغرفة العمليات

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا