سعر جاون طبيب | اسعار کل أنواع الجاون الطبي الأصلي في إيران

جاون طبيب، أحد أنواع الأقنعة الطبية والأقنعة التي يتم التخلص منها والتي يتم وضعها على الأنف والفم للحماية. يتكون قناع الوجه الشائع من طبقة واحدة أو طبقتين أو ثلاث طبقات من نسيج عادي أو منقوش يتم تثبيته بواسطة حلقة حول الأذن. يتكون هذا القناع عادة من الورق أو القطن. ويأتي سعر جاون طبيب بأفضل سعر  للأطباء. 

سعر جاون طبيب | اسعار کل أنواع الجاون الطبي الأصلي في إيران

بيع وشراء بالجملة جاون طبيب الأصلي

بيع وشراء بالجملة جاون طبيب الأصليتتوفر أقنعة الوجه لمجموعة متنوعة من الأغراض. على سبيل المثال، تستخدم أقنعة الوجه للحفاظ على الصحة أثناء إعداد الطعام، ويشار إليها عادة باسم “الأقنعة الورقية” التي لا تناسب الأغراض الطبية، مثل الوقاية من الأمراض المعدية، وهلم جرا.

هذه نوع آخر من جاون “جاون طبيب أصلي ” هذه وهو قناع ذو كفاءة ترشيح أعلى وأسهل استخدامًا من الأقنعة التقليدية. تم تصميم هذا القناع لجعل المستخدم أقل عرضة للتلوث المحمول جوا. في الوقت الحاضر يتم تصنيع هذه جاون مع مجموعة متنوعة من أجهزة تصنيع القناع الطبي وتتوفر على نطاق واسع في السوق. المستخدمة من قبل مصانع الملابس المتاح المستشفى تقع. واحدة من آلات تصنيع القناع الطبي عبارة عن جهاز أوتوماتيكي كامل يستخدم فی جميع خطوات خياطة القناع الطبی وبعد البيع يباع بشكل أساسي من قبل الموزعين

هذه المصانع، بالطبع، تنتج أيضًا أقنعة طبية جاون المريض و ملابس طبية

تجارة كافة انواع جاون طبيب في ايران

تجارة كافة انواع جاون طبيب في ايران هناك أنواع مختلفة من الأقنعة الطبية بشكل عام.

 لكن القناع الطبي ينقسم إلى فئتين جاون الوجه و جاون الطبي جراحت و جاون طبيN95

جاون الوجه: أحد أنواع الأقنعة الطبية والأقنعة التي يمكن التخلص منها والتي تحمي البيئة في الفم والأنف والتي يشار إليها عادة باسم “أقنعة ورقية” غير مناسبة للأغراض الطبية بما في ذلك الوقاية من الأمراض المعدية وما إلى ذلك.

جاون طبي جراحي: أقنعة جراحية مصنوعة من القماش أو مواد أخرى، مثل مادة البولي بروبيلين، ويستخدمها العاملون الطبيون لمنع انتقال الكائنات الحية المنقولة بالهواء أثناء الجراحة. هذا القناع  الذي يعد أحد الأقنعة الطبية، هو أحد أنواع الأقنعة الجراحية التي لايمكن تستخدم مرة أخرى ولا يمكن غسله أو إعادة تدويره.

جاون طبي N95: أحد الأقنعة الطبية ذات كفاءة الترشيح أعلى من 95 ٪. من خلال ارتداء هذا القناع، فإنه يحمي مرتديها عند تعرضها لتلوث الهواء والميكروبات المعلقة في الهواء. القناع الطبي أيضًا مقاوم لاختراق السوائل.

يوجد اليوم العديد من الأشخاص في البلاد ممارسة الأعمال التجارية إسقاط الفك 

ميزات الأقنعة المصنعة في خط إنتاج القناع الطبي:

  •  القدرة التخصيص والقدرة على الإنتاج في القدرة الصناعية العالية
  •  تنقية الهواء وكفاءة الترشيح البكتيري فوق 80٪
  •  لا تهيج الجلد والتهوية والتنفس المريح
  •  يمكن استخدامها دون تهيج الجلد
  •  ضمان سنة واحدة وخدمة ما بعد البيع
  •   الألياف الزجاجية وذاكرة التخزين المؤقت خالية من المطاط. 
  •  انخفاض الوزن وناعمة 
  •  مناسبة لأي حجم وشكل الوجه
  •  من السهل التنفس
  •  مقاومة السوائل

بيع جاون طبيب في ايران بأسعار مخفضة جدا

بيع جاون طبيب في ايران بأسعار مخفضة جدا كما قلنا، كثير من الناس يقومون بأعمال الفك. يقومون شراء جاون طبيب وبيع جاون طبیب وإتاحتها بأسعار معقولة لجميع المستشفيات والجمهور. لأنه أكثر أهمية بالنسبة للمستشفيات.

شركة لأنتاج و تصدير كافة انواع جاون طبيب

شركة لأنتاج و تصدير كافة انواع جاون طبيباعلم جيدًا أن القناع الجراحي عالي الجودة يتكون عادة من ثلاث طبقات على الأقل. يتكون القناع الجراحي من طبقة داخلية ثلاثية الطبقات محبة للماء (أي الطبقة التي تمتص الرطوبة)، وهي الطبقة الأقرب، الطبقة الوسطى والطبقة الخارجية الكارهة للماء (أي الطبقة التي تتصدى للماء). يجب أن يكون للقناع الجراحي كفاءة ترشيح بكتيري لا تقل عن 80٪. يتم عرض المعلومات الموجودة على مكونات كل قناع على ملصق المربع. وتقوم العديد من الشركات حول العالم بتصدير هذا المنتج

ويمكنك الذهاب إلى مواقع التسوق للبيع جاون طبيب و شراء جاون طبیب

جاون طبيب صناعة إيرانية ذات جودة عالية جدا

جاون طبيب صناعة إيرانية ذات جودة عالية جدا يعد القناع الطبي واحدًا من أفضل وأهم احتياجات المستشفى لذلك يعد وجوده مهمًا للغاية بالطبع ليس فقط للأطباء ولكن أيضا لمرضى الجهاز التنفسي.

في أيامنا هذه، تأتي أحدث موديلات جاون إلى السوق يمكنك زيارة موقع المبيعات الخاص بنا لمعرفة الأسعار ومعرفة المزيد عن تنوعها وأدائها، لذلك تواصل مع مستشاري المبيعات لدينا لاتخاذ أفضل خيار.

أسعار مغرية جاون طبيب في أي مصانع؟

أسعار مغرية جاون طبيب في أي مصانع؟كما قلنا ، يتم تصنيع الأقنعة الطبية تلقائيًا في المصانع التي بها ماكينة. وتحاول جميع المصانع تقديم أفضل الأسعار وأكثرها جاذبية للمشترين بالإضافة إلى أفضل المنتجات.

بالطبع ، هناك عوامل مثل: المواد الخام والجودة تؤثر أيضًا على سعر هذا المنتج.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا